منتدى الشيخ العلامة ابو خليل 00212629970429
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الشيخ العلامة ابو خليل 00212629970429

الشيخ العلامة أبو خليل لعلاج جميع انواع السحر بالرقية الشرعية وأعمال المحبة والتهيج والقبول وجلب الحبيب وإزالة النحس والتابعة وابطال أذى العين وفك عقدة الزواج ودروس روحانية الشيخ الفاضل ابو خليل 00212629970429
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 كانت طريقته في التنبؤ كالأتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيخ روحاني
Admin



المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 18/06/2015

كانت طريقته في التنبؤ كالأتي Empty
مُساهمةموضوع: كانت طريقته في التنبؤ كالأتي   كانت طريقته في التنبؤ كالأتي Icon_minitime1الثلاثاء يونيو 23, 2015 5:25 am


أن لايقدم تفاصيل دقيقة تظهر خطأه عند عدم حدوثها وأستخدام اسلوب الغموض
أن يكتب بطريقة توحي للقارئ أنه ملم باسرار المستقبل حتي لو كان الموضوع تافها دون الأشارة الي امور محددة وكانت النتيجة أنه احاط نفسه بهالة عن الغموض مما جعل نبواته مليئة بالأثارة
التنبؤ عن أمور محتمل حدوثها مثل حروب ، أوبئة ، تكهنات جوية ، أحداث سياسية موت المشاهير ، حوادث مستخدماُ الغموض
إصدار نبوات كثيرة سيزيد من احتمالات تحقيق بعضها طبقا لقانون " المتوسطات " أي حين تلطخ الحائط بكثير من الطين لابد أن جزء منه سيلصق بها. وفي تكهنات عام 1554 نشر نوسترادموس 149 نبوة جديدة وزادت بعد ذلك الي قرابة 300 نبوة في السنة
ولاجل الصيت والسمعة اضاف بعض النبوات المتعلقة بامور قد تم حدوثها ومع الوقت سينسىالسذج لنها لم تكن نبوات بل سرد حقائق تاريخية قد حدثت اما الجهلاء فلن بعرفوا الفارق بين النبوة وسرد التاريخ
إعادة التنبؤ بذات النبوات السابقة التي لم تتم وربما يساعدك الحظ والصدفة علي تحقيق بعضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://chiekh-rou7ani.yoo7.com
 
كانت طريقته في التنبؤ كالأتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من كانت له غاية في استرجاع زوجه بعد خصام وطلاق
» اخوانى الكرام اليكم هذه الطريقة لجلبالزبون الى البيع والشراء وان كانت تجارة بائرة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشيخ العلامة ابو خليل 00212629970429  :: مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ-
انتقل الى: